honte a nous !!! on fait rien pour notre cher prophete(saaw)

Spiritualité et méditation dans le respect et la tolérance

honte a nous !!! on fait rien pour notre cher prophete(saaw)

Messagepar Haithem » 05 Fév 2006, 17:02

salam
pour tout les mesulmans au 4 coins du monde vous devez boycotter les produits dannois, comme reponse à leur provocation!!!!
pourquoi l Algerie ne fait rien (on a perdu notre NIF ou quoi?)(ou on est juste des mounafikinnes devant notre prophete)
et en plus les mesdias algeriens ne parles presque pas de ce sujet aux informations comme si il ne nous concerne pas et c pas notre probleme (quelle honte)
un appelle à tout ce qui aiment l islam et DIEU et qui aiment leur prophete

defendez votre prophete au nom d ALLAH et ne soyez pas egoistes et si c etais votre mere ou votre pere qui etaii insulter que diriez vous et le prophete est plus aimé dans le coeur d un mesulma que sa propre famille ---enfin si vous etes des mesulmans ---
Haithem
 
Messages: 2971
Inscription: 03 Fév 2006, 17:53
Localisation: À coté du voisin

Messagepar sony777 » 06 Fév 2006, 09:47

[right]"

بسيوني الوكيل - إسلام أون لاين.نت/ 5-2-2006


الدكتور يوسف القرضاوي

استنكر الداعية الإسلامي الدكتور يوسف القرضاوي أعمال التخريب والتدمير التي قام بها بعض المسلمين الغاضبين في بعض العواصم ردًّا على نشر صحف أوربية لرسوم مسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم، معتبرًا أن الخروج عن حالة "الغضب العاقل" تعود بأضرار غير متوقعة.

وفي حديثه لبرنامج "الشريعة والحياة" مساء الأحد 5-2-2006 الذي أذاعته قناة الجزيرة، قال القرضاوي: "أعمال التخريب والتدمير التي قام بها بعض الناس في عدد من العواصم ردًّا على ما نشرته الصحف الأوربية غير مقبولة، ولا نقر بها.. إننا لم ندعُ الناس إلى حرق السيارات، إنما ندعوهم لغضب عاقل حتى لا يسفر عن أضرار لم تكن في الحسبان".

وتابع: "ندعو المسلمين إلى أن يكون غضبهم عاقلاً.. نحن ننكر على الآخرين تعديهم علينا، ولكن نحن لا نعتدي عليهم، فنحن ملتزمون بشرع الله ونقف عند أوامره".

وتعليقًا على ما تعرضت له إحدى الكنائس في العاصمة اللبنانية "بيروت" من اعتداءات من قبل بعض الشباب الغاضب قال القرضاوي: "هذا أمر غير مقبول. وقد رأينا أئمة مسلمين وهم يمنعون الناس، ولكن يبدو أن هناك من اندس وسط هؤلاء المحتجين مستغلاًّ غضبهم ليصب الزيت على النار".

وأحرق محتجون سوريون غاضبون السبت 4-2-2006 مبنيي السفارتين الدانماركية والنرويجية بالعاصمة دمشق.

كما أحرق متظاهرون لبنانيون -الأحد- مبنى القنصلية الدانماركية في بيروت احتجاجًا على نشر الرسوم المسيئة للرسول صلى الله عليه وسلم.

وأشار القرضاوي إلى الطرق التي يمكن الرد بها على هذه الإساءات قائلاً: "دعونا الناس إلى مقاطعة بضائع الدول التي نشرت صحفها هذه الرسوم.. طالبنا بسن قانون دولي يجرم الإهانة للأديان، وأقمنا في الجمعة الماضي مهرجانًا خطابيًّا للرد على هذه الإساءات.. هذه هي الطرق التي يمكن أن تكون مقبولة للرد".

كما انتقد مصطلح "حرية التعبير" الذي برّرت به هذه الصحف نشر تلك الرسوم بقوله: "هذه ليست حرية، ليس هناك حرية مطلقة لأحد من البشر.. فأنت عندما تسير بسيارة لا تستطيع أن تتحرك بها في الطريق متخبطًا يمينًا ويسارًا؛ لأن هناك آخرين معك في هذا الطريق، وأنت مقيد بقواعد تحكم السير فيه".

خطيرة


النيران تشتعل بالقنصلية الدانماركية في بيروت بعدما هاجمها محتجون غاضبون

وفي السياق نفسه، ندّدت منظمة المؤتمر الإسلامي اليوم الأحد بحرق السفارتين الدانماركية والنرويجية في دمشق على يد مسلمين غاضبين السبت 4-2-2006 بسبب الرسوم الساخرة التي نشرتها لأول مرة صحيفة دانماركية في سبتمبر الماضي وتبعتها صحيفة نرويجية ثم صحف أوربية أخرى.

وقالت المنظمة التي تضم 57 عضوًا في بيان: "إن ردود الفعل المفرطة التي تتجاوز حدود التحركات الديمقراطية السلمية... خطيرة وتلحق الضرر بجهود الدفاع عن قضية مشروعة للعالم الإسلامي".

وأضاف بيان المنظمة أن أكمل الدين إحسان أوغلو الأمين العام للمنظمة "يبدي اعتراضه على هذه الحوادث المؤسفة"، بحسب وكالة "وريترز".

إشكالية حضارية


الداعية الإسلامي عمر خالد

من جانبه وجّه الداعية عمرو خالد رسالة إلى الدول الغربية بخصوص الأزمة التي نشأت عن نشر الرسوم الساخرة قائلاً: "هناك إشكالية حضارية في العالم الغربي ناتجة عن أن هناك مفهومين، مفهوم عند الغرب نحترمه اسمه حرية التعبير ومفهوم آخر عند المسلمين عظيم جدًّا اسمه توقير الرسول صلى الله عليه وسلم، والحضارتين في حاجة للالتقاء على هذا المفهوم".

وتابع: "المطلوب أننا لا نريد أن نرفض حرية التعبير، ولكن نريد تعديلها حتى لا تتصادم مع قيمة عظيمة عند المسلمين اسمها توقير النبي صلى الله عليه وسلم.. هذه هي الإشكالية يا غرب أنك لا تفهم قيمة مقدسات المسلمين، ولو فهمتها ما قبلت الذي يحدث الآن".

كما وجّه نصيحة للأمة الإسلامية بقوله: "لا يمكن التفريط في توقير رسول الله صلى الله عليه وسلم وحمل العالم على توقيره، فضلاً عن حبه والعيش على سنته وطريقه.. هذه هي رسالتي للأمة الإسلامية، لن نفرط أبدًا في توقير رسولنا وحبيبنا وقدوتنا".

وشهدت عواصم الدول الإسلامية موجات احتجاج وتظاهرات غاضبة خلال الأيام الماضية تضمنت إحراق أعلام دول نشرت بعض صحفها هذه الرسوم.

وكان الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الذي يرأسه الدكتور القرضاوي دعا الشعوب الإسلامية إلى أن تجعل يوم الجمعة 3-2-2006 يوم احتجاج عالمي على ما نشرته الصحف الأوربية.

كما دعا في خطبة الجمعة الحكومات العربية والإسلامية إلى الضغط على الهيئات الدولية لسن قوانين تحمي المقدسات والأنبياء، ومقاطعة حكومات الدول التي تصدر بها تلك الصحف سياسيًّا واقتصاديًّا.
[/right]
sony777
 
Messages: 17
Inscription: 30 Jan 2006, 12:44

Messagepar silent » 06 Fév 2006, 20:51

j'ais enfin trouvé une marque danoise largement difuser en algerie


novo nordisk

http://www.novonordisk.com


On pourra même faire d’une pierre deux coups en la boycottent faire mal a l’économies danoise

Et éradiquer le problème du diabète en algerie

Faudra juste agrandir un peut plus les cimetière
Avatar de l’utilisateur
silent
Administrateur
 
Messages: 1363
Inscription: 27 Avr 2005, 20:07
Localisation: Blida

Messagepar lechatgo » 06 Fév 2006, 21:41

.... mais dites moi, on n'avait pas prevu ça :P :wink:
Avatar de l’utilisateur
lechatgo
Actunaute accro
 
Messages: 3105
Inscription: 24 Avr 2005, 21:35
Localisation: C'est parti mon Kiki ! c'est cool, j'aime ça, énoooorme, quelle grosse marade

Messagepar sensuelemmanuelle » 07 Fév 2006, 17:01

mon cher haithem c'est bien de boycotter les produits dannois ,mais en montrant ces produits tu ne fais que de la publicité pure gratuite et puis tout le monde sait lire la ptite phrase made in danemark ou je sais pas koi!!!
et c'est ce qu'a fait le journal "tiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiit" français ,il s'est fait de la pub dans le monde entier alors qu'il était en pleine crise ...! donc soyons plus intelligent qu'eux :wink:
Avatar de l’utilisateur
sensuelemmanuelle
 
Messages: 2417
Inscription: 14 Sep 2005, 15:07


Retourner vers Religions, Idéologies et Philosophie



Qui est en ligne

Utilisateurs parcourant ce forum: Aucun utilisateur enregistré et 0 invités

cron