Je me repend du koufr

Spiritualité et méditation dans le respect et la tolérance

Messagepar RAFIDI » 05 Oct 2007, 22:47

mirindou a écrit:c'est bien dit avec moktada, ont peut le faire a plusieurs et pour une nuit,.....alors une nuit avec moi l'autre l'autre avec un autre, et apres 9 mois elle aura un bebe....ne me dite pas que les sahaba pouvez faire l'analyse de l'ADN...et meme dans pas mal de pays encore elle n'est pas accecible....


ceci ne vient pas de moktada ! ou a tu eu ca ? dit moi qui tu frequente je te dit qui tu est !!!

moktada n'est pas un mardji3 pour faire des fatwa, chez les chiites uniquement le mardji3 a le droit de faire une fatwa !!!

et saches que nous sommes pas borné ni con a la fois ! ceci ressemble a ce qu'on a dit sur lui qu'il a demander a ses partisan de se droguer a la pilule (l'artane mdr ) celui qui connait moktada sait que c'est un mensonge !!! il peut avoir des position politique radical on le sait :) et tant mieux tant qu'il y aura des wahabi en irak qui tuent les inocents ;) contre le fer il faut le fer !
Avatar de l’utilisateur
RAFIDI
 
Messages: 3717
Inscription: 27 Jan 2007, 22:50
Localisation: rafididz@yahoo.fr

Messagepar mirindou » 05 Oct 2007, 22:53

je m'enfou de moktada, et tout les extremiste sur terre,...... moi je parle du principe
Avatar de l’utilisateur
mirindou
 
Messages: 5385
Inscription: 03 Sep 2006, 18:17
Localisation: 3and el djirane

Messagepar Haithem » 05 Oct 2007, 23:19

mirindou a écrit:فـمـا اسـتـمـتـعتم به منهن فتوهن اءجورهن فريضة و لا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ان اللّه كان عليماحكيما

en suivant ce une lecture aussi legere de la aya avec cette decoupe et sans savoir le pourquoi de sa descente, je vais me dire et woopi, dieu autorise les bordel, je vais ouvrir un.....

je m'excuse rafidi, je rigole pas, je met les similies car pour moi, il y,a de l'ilogique la dedan.
et pourquoi dieu a autorise sa seulement au musulman et pas au juifs ni au cretien (dans l'ancien test)


tiens la réponse est dans le lien qu'à donné Algerien
http://forum.actudz.com/viewtopic.php?t=5899&start=15
[right]
ما عقيدة الرافضة في المتعة؟ وما فضلها عندهم؟
المتعة لها فضل عظيم عند الرافضة - والعياذ بالله - جاء في كتاب ( منهج الصادقين ) لفتح الله الكاشاني عن الصادق بأن المتعة من ديني ودين آبائي، فالذي يعمل بها يعمل بديننا والذي ينكرها ينكر ديننا، بل إنه يدين بغير ديننا، وولد المتعة أفضل من ولد الزوجة الدائمة، ومنكر المتعة كافر مرتد.(1).
ونقل القمي في كتاب (من لايحضره الفقيه) عن عبدالله بن سنان عن أبي عبدالله قال : (( إن الله تبارك وتعالى حرم على شيعتنا المسكر من كل شراب وعوضهم من ذلك بالمتعة))(2).
والرافضة لم تشترط عدداً معيناً في المتعة، جاء في (فروع الكافي) و (التهذيب) و(الاستبصار) عن زرارة عن أبي عبدالله قال : ((ذكرت له المتعة أهي من الأربع فقال : تزوج منهن ألفاً فإنهن مستأجرات، وعن محمد بن مسلم عن أبي جعفر أنه قال في المتعة : ليست من الأربع، لأنها لا تطلق ولا نرث وإنما مستأجرة))(3).
كيف هذا وقد قال تعالى : ( والذين هم لفروجهم حافظون ، إلا على أزواجهم أو ما ملكت أيمانهم فإنهم غير ملومين ، فمن ابتغى ورآء ذلك فأولئك هم العادون)(4). فتبين من الآية الكريمة أن ما أبيح من النكاح الزوجة وملك اليمين وحرم ما زاد على ذلك، والمتمتعة مستأجرة، فهي ليست زوجة ولا تورث ولا تطلق، إذا هي زانية والعياذ بالله. يقول فضيلة الشيخ عبدالله بن جبرين (ويستدل الروافض في إباحة المتعة بآية سورة النساء وهي قوله تعالى : (والمحصنات من النساء إلا ما ملكت أيمانكم كتب الله عليكم وأحل لكم ما وراء ذلكم أن تبتغوا بأموالكم محصنين غير مسافحين فما استمتعتم به منهن فأتوهن أجورهن فريضة ولا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة)(5).
والجواب : إن الآيات كلهن في النكاح من قوله تعالى ( لا يحل لكم أن ترثوا النسآء ) إلى قوله تعالى : ( وإن أردتم استبدال زوج مكان زوج ) إلى قوله تعالى : ( ولا تنكحوا ما نكح ءابآؤكم ) إلى قوله تعالى : (حرمت عليكم أمهاتكم ) وبعد أن عد المحرمات بالنسب والسبب قال : (وأحل لكم ما ورآء ذلكم ) أي : أبيح لكم نكاح بقية النساء فإذا نكحتموهن للاستمتاع الذي هو الوطء الحلال فآتوهن مهورهن التي فرضتموهن لهن فإن أسقطن شيئاً منها عن طيب نفس فلا جناح عليكم في ذلك هكذا فسر الآية جمهور الصحابة ومن بعدهم)(6).
بل وصل الحال عند الرفضة في جواز إتيان المرأة في دبرها، جاء في كتاب (الاستبصار) عن علي بن الحكم قال : (( سمعت صفوان يقول : قلت للرضا : إن رجلاً من مواليك أمرني أن أسألك عن مسألة فهابك واستحيى منك أن يسألك، قال : ماهي؟ قال : للرجل أن يأتي المرأة في دبرها، قال : نعم، ذلك له ))([/right]
Haithem
 
Messages: 2971
Inscription: 03 Fév 2006, 17:53
Localisation: À coté du voisin

Messagepar RAFIDI » 05 Oct 2007, 23:27

voici ce que disent les grand mouffasirine sunni sur la mut3a : :)

1- ابن كثير في تفسيره ج1 ص 619 ، ط الأولى في الكويت ، حيث قال (( وقد استدل بعـموم هـذه الآية على نكاح المتعة )) ، ونقل كذلك قول مجاهد أن هذه الآيـة (( نزلت في نكاح المتعة ))

2- قال الفخر الرازي في تفسيره ج10 ص 49 ، ط الثانية بيروت (( في هذه الآية قولان : أحدهما ..... والقول الثاني : أن المراد بهذه الآية حكم المتعة و هي عبارة عن أن يستأجر الرجل المرأة بمال معلوم إلى أجل معين فيجامعها واتفقوا على انها كانت مباحة في ابتداء الإسلام .... واختلفوا في أنها نسخت أم لا ))

3- قال الشوكاني في تفسيره فتح القدير ج1 ص 449 ، ط بيروت (( وقد اختلف أهل العلم في معنى الآية .... وقال الجمهور : إن المراد بهذه الآية نكاح المتعة الذي كان في صدر الإسلام ويؤيد ذلك قراءة أبي بن كعب وابن عباس وسعيد بن جبـير .. ))

4- قال ابن صمادح التجيبي الأندلسي في مختصر تفسير الطبري ص 82 ، ط الثانية في سوريا (( {.. فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ ..} قيل عني به نكاح المتعة ثم حرّم ))

5- قال محمد الطاهر بن عاشور في تفسيره التحرير و التنوير ج4 ص 88 ، ط الأولى بيروت (( وذهب جمع منهم ابن عباس و أبيّ ابن كعب وابن جبير أنها نزلت في نكاح المتعة لما وقع فيها من قوله { فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ } ))

6- وقال في نهاية تفسيره لهذه الآية (( ونحن نرى أن هذه الآية بمعزل عن أن تكون نازلة في نكاح المتعة وليس سياقها سامحاً بذلك ولكنها صالحة لاندراج المتعة في عموم { فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ } ))

7- قال الخطيب الشربيني في تـفسيره السراج المنير ج1 ص 295 ، ط الثانية بيروت (( و قيل نزلت في المتعة ))

8- قال الثعالبي في تفسيره الجواهر الحسان ج1 ص 363 ، ط بيروت (( وقال ابن عباس أيضاً و غيره أن الآية نزلت في نكاح المتعة ))

9- قال النسفي في تفسيره ج1 ص 219 ، ط بيروت (( وقيل إن قوله { فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ } نزلت في المتعة ))

10- قال البيضاوي في التفسير أنوار التنزيل ج1 ص 69 ، ط الأولى في الرياض (( وقيل نزلت الآية في المتعة ))

11- قال ابن الجوزي في زاد المسير ج2 ص 35 ، ط الأولى في بيروت (( قوله تعالى { فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ فَآتُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ } فيه قولان ، أحدهما ...... ، والثاني : أنه الاستمتاع إلى أجل من غير عقد نكاح و قد روي عن ابن عباس انه كان يفتي بجواز المتعة ثم رجع عن ذلك وقد تكلف قوم من مفسري القرّاء قالوا المراد بهذه الآية نكاح المتعة ))

12- قال النيسابوري في تفسيره تفسير غرائب القرآن ج 2 ص 392 ، ط الأولى بيروت (( وقيل المراد بها حكم المتعة و هي أن يستأجر الرجل المرأة بمال معلوم إلى أجل معلوم ليجامعها ))

13- قال الثعلبي في تفسيره الكشف و البيان ج3 ص 286 ، ط الأولى بيروت (( { فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ } اختلف في معنى الآية فقال ...... وقال آخرون هو نكاح المتعة ))

14- وروى الثعلبي أيضاً في تفسيره في ج3 ص 287 هذه الرواية (( روى الفضل بن دكين عن البراء بن عبدالله القاص عن أبي نضرة عن ابن عباس أن عمر نهى عن المتعة التي تذكر في سورة النساء فقال : إنما أحلّ الله ذلك على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله والنساء يومئذ قليل ثم حرم عليهم بعد أن نهى عنها . ))

15- قال الزمخشري في الكشاف عن حقائق غوامض التنزيل ج1 ص 519 ، ط بيروت (( وقيل نزلت في المتعة ))

16- قال الألوسي البغدادي في تفسيره روح المعاني ج5 ص5 ، ط إيران (( و قيل الآية في المتعة وهي النكاح إلى أجل معلوم ))

17- قال القرطبي في تفسيره الجامع ج3 ص 1700 ، ط بيروت (( واخـتلف العلماء في معنى الآية .... وقال الجمهور : المراد نكاح المتعة الذي كان في صدر الإسلام ))

18- قال الخازن في تفسيره ج1 ص 343 ، ط بيروت (( وقال قوم المراد من حكم الآية هو نكاح المتعة وهو أن ينكح امرأة إلى مدة معلومة بشيء معلوم فإذا انقضت تلك المدة بانت من غير طلاق ويستبرئ رحمها وليس بينهما ميراث ))

19- قال الطبري في تفسيره ج5 ص 18 ط ، الأولى بيروت (( حدثني محمد بن عمرو قال حدثنا أبو عاصم عن عيى عن ابن أبي نجيح عن مجاهد : { فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ } قال يعني نكاح المتعة ))

20- قال جلال الدين السيوطي في تفسيره الدر المنثور ج2 ص 484 ، ط بيروت (( و أخرج عبد بن عبدالحميد وابن جرير عن مجاهد { فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ } قال : يعني نكاح المتعة

وأخرج ابن جرير عن السدي في الآية قال : هذه المتـعة

وأخرج الطبراني والبيهقي في سننه عن ابن عباس قال : كانت المتعة في أول الإسلام و كانوا يقرأون هذه الآية { فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ ( إلى أجل مسمى ) } .. ))

21- قال البغوي في تفسيره ج 1 ص 413 و414 ، ط الثانية من دار المعرفة في بيروت (( وقال آخرون هو نكاح المتعة ))

22- في تفسير إرشاد العقل السليم لأبي السعود ج 2 ص 165 ، ط بيروت لدار إحياء التراث العربي (( وقيل نزلت في المتعة ))

23- في كتاب أحكام القرآن لمحمد بن عبدالله ابن العربي ج1 ص 389 ، ط الثانية تحقيق علي البجاوي (( قوله { فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ } فيه قولان ، أحدهما ...... ، الثاني : أنه متعة النساء بنكاحهن إلى أجل ))

24- في التفسير الكبير لإسماعيل السدي ص 200 ، ط الأولى في مصر (( وقوله { فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ ... } الآية فهذه المتعة ، الرجل ينكح المرأة بشرط إلى أجل مسمى ... ))

25- حتى في كتب اللغة تجد هذا الأمر ومنها من ذكره ابن منظور في لسان العرب ج6 ص 4127 ، من منشورات دار المعارف ، قال عن المتعة (( قال عطاء : فهي التي في سورة النساء { فَمَا اسْتَمْتَعْتُمْ بِهِ مِنْهُنَّ } إلى كذا وكذا من الأجل على كذا وكذا شيئاً مسمى .. ))

et voici les hadith et temoignage des sahaba sur el mout3a :

- أبيّ وابن مسعود : ذكر البخاري في صحيحه في ج5 ص 34 من ط دار إحياء التراث العربي / ومسلم في صحيحه ج7 ص 148 من ط دار المعرفة (( عن مسروق قال : ذُكر عبدالله عند عبدالله بن عمرو فقال : ذاك رجل لا أزال أحبه بعدما سمعت رسول الله صلى الله عليه وآله يقول : استقرؤا القرآن من أربعة : من عبدالله بن مسعود فبدأ به وسالم مولى أبي حذيفة وأبيّ بن كعب ومعاذ بن جبل ..))

- وروى البخاري أيضاً (( قال عبدالله بن عمرو : إن رسول الله صلى الله عليه وآله لم يكن فاحشاً ولا متفحشاً وقال : إن من أحبكم إليّ أحسنكم أخلاقاً وقال : استقرؤا القرآن من أربعة : من عبدالله بن مسعود وسالم مولى أبي حذيفة وأبيّ بن كعب ومعاذ بن جبل ))

- ابن مسعود : ذكر البخاري في ج5 ص 35 (( عن عبدالرحمن بن يزيد قال سألنا حذيفة عن رجل قريب السمت والهدي من النبي صلى الله عليه وآله حتى نأخذ عنه فقال : ما أعرف أحداً أقرب سمتاً وهدياً ودلاً بالنبي صلى الله عليه وآله من ابن أم عبد ))

- روى مسلم في الصحيح ج7 ص 147 من ط دار المعرفة (( عن أبي الأحوص قال كنا في دار أبي موسى مع نفر من أصحاب عبدالله وهم ينظرون في مصحف فقام عبدالله ، فقال أبو مسعود : ما أعلم رسول الله صلى الله عليه وآله ترك بعده أعلم بما أنزل الله من هذا القائم ، فقال أبوموسى : أما لئن قُلت ذاك لقد كان يشهد إذا غبنا و يؤذن له إذا حُجبنا ))

- وروى البخاري في ج5 ص 35 / و مسلم في صحيحه ج7 ص 147 من ط دار المعرفة (( سمعت أبا موسى الأشعري يقول : قدمت أنا وأخي من اليمن فمكثنا حيناً ما نرى إلا عبدالله بن مسعود رجل من أهل بيت النبي صلى الله عليه وآله لما نرى من دخوله ودخول أمه على النبي )) وفي رواية مسلم (( .. من كثرة دخولهم ولزومهم له ))

- وأخرج مسلم في صحيحه ج7 ص 147 (( سمعت أبا الأحوص قال شهدت أبا موسى وأبا مسعود حين مات ابن مسعود فقال أحدهما لصاحبه : أتراه ترك بعده مثله ؟ فقال : إن قلت ذاك إن كان ليؤذن له إذا حجبنا ويشهد إذا غبنا ))

- و أخرج الحاكم في المستدرك ص 1061 ، ط دار إحياء التراث العربي (( أخبرنا أبو عبدالله الصفار حدثنا أحمد بن مهران حدثنا عبيدالله بن موسى حدثنا إسرائيل جميعا عن منصور عن القاسم بن عبدالرحمن : أن رسول الله صلى الله عليه وآله قال : رضيت لأمتي ما رضي لها ابن أم عبد ))

- و أخرج الحاكم في المستدرك ص 1062 ، ط دار احياء التراث العربي (( أخبرنا أبو الحسن علي بن محمد القرشي بالكوفة ، حدثنا الحسن بن علي بن عفان العامري ، حدثنا مصعب بن المقدام ، حدثنا سفيان عن الأعمش عن إبراهيم عن علقمة عن عمر قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله : من أحب أن يقرأ القرآن غضاً كما أنزل فيقرأه على قراءة ابن أم عبد : قال الحاكم : هذا حديث صحيح على شرط الشيخان ولم يخرجاه ))

- و روى ابن ماجه في سننه ص 39 ، ط مكتبة المعارف (( عن عبدالله بن مسعود أن أبابكر وعمر بشراه أن رسول الله صلى الله عليه وآله قال (( من أحبّ أن يقرأ القرآن غضاً كما أنزل ، فيقرأ على قراءة ابن أم عبد )) وحكم الألباني بصحة الحديث في تعليقتـه على السنن ، فلماذا لم يأخذوا بقراءة ابن أم عبد ؟!

- أبيّ بن كعب : روى البخاري في صحيحه ج5 ص 45 / وقريب منها ما رواه مسلم في صحيحه ج7 ص 150 (( عن أنس بن مالك قال النبي صلى الله عليه وآله لأبيّ إن الله أمرني أن أقرأ عليك لم يكن الذين كفروا ، قال : و سماني ؟ قال : نعم ، فبكى )) وهذه الرواية السنية تنص بأن الله أمر نبيه الكريم بقراءة القرآن على أبيّ بالتحديد ، فكيف يترك أهل السنة قراءة أبيّ ؟!

- روى مسلم في ج7 ص 149 (( عن قتادة قال سمعت أنساً يقول : جمع القرآن على عهد رسول الله صلى الله عليه وآله أربعة كلهم من الأنصار : معاذ بن جبل وأبيّ بن كعب وزيد بن ثابت وأبو زيد .. ))

- وروى ابن ماجه في السنن ص 43 ، ط مكتبة المعارف (( أن رسول الله صلى الله عليه وآله قال : أرحم أمتي بأمتي أبو بكر .... وأقرؤهم لكتاب الله أبي بن كعب .. )) وحكم الألباني بصحتها .

- و روى الذهبي في سير أعلام النبلاء ج3 ص 234 ، ط المكتبة التوفيقية (( وروى أبو قلابة عن أنس قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله أقرأ أمتي أبيّ ))

- ابن عباس : ذكر البخاري في صحيحه في ج5 ص 34 (( عن ابن عباس قال : ضمني النبي صلى الله عليه وآله الى صدره وقال اللهم علمه الحكمة )) وفي رواية أخرى (( وقال علمه الكتاب )) وفي رواية في صحيح مسلم أن رسول الله صلى الله عليه و آله دعا لابن عباس فقال (( اللهم فقهه )) وفي رواية الحاكم النيسابوري في المستدرك ص 1209 (( اللهم فقهه في الدين وعلمه التأويل )) وفي أخرى (( اللهم علمه التأويل وفقهه في الدين واجعله من أهل الإيمان )) ورواية ابن ماجه في سننه ص45 والتي صححها الألباني أن رسول الله دعا له وقال (( اللهم علمه الحكمة وتأويل الكتاب ))

qui peut maintenant dire la mut3a est une exclusivité chiite n'est qu'un simple menteur qui crois a son mensonge :)
Avatar de l’utilisateur
RAFIDI
 
Messages: 3717
Inscription: 27 Jan 2007, 22:50
Localisation: rafididz@yahoo.fr

Messagepar RAFIDI » 05 Oct 2007, 23:36

mirindou a écrit:فـمـا اسـتـمـتـعتم به منهن فتوهن اءجورهن فريضة و لا جناح عليكم فيما تراضيتم به من بعد الفريضة ان اللّه كان عليماحكيما

en suivant ce une lecture aussi legere de la aya avec cette decoupe et sans savoir le pourquoi de sa descente, je vais me dire et woopi, dieu autorise les bordel, je vais ouvrir un.....

je m'excuse rafidi, je rigole pas, je met les similies car pour moi, il y,a de l'ilogique la dedan.
et pourquoi dieu a autorise sa seulement au musulman et pas au juifs ni au cretien (dans l'ancien test)


kabba7a Allah wadjhouka !
Avatar de l’utilisateur
RAFIDI
 
Messages: 3717
Inscription: 27 Jan 2007, 22:50
Localisation: rafididz@yahoo.fr

Messagepar mirindou » 06 Oct 2007, 00:49

fi rassek..... mais tu ne donne pas une autre explication....Dieu ne veut pas qu'ont jouer avec les explication de son coran et donner une petite partie comme sa
:wink:
Dernière édition par mirindou le 06 Oct 2007, 03:50, édité 1 fois.
Avatar de l’utilisateur
mirindou
 
Messages: 5385
Inscription: 03 Sep 2006, 18:17
Localisation: 3and el djirane

Messagepar RAFIDI » 06 Oct 2007, 01:23

tiens ibn katir (un grand savant chez vous) dit :

1- ابن كثير في تفسيره ج1 ص 619 ، ط الأولى في الكويت ، حيث قال (( وقد استدل بعـموم هـذه الآية على نكاح المتعة )) ، ونقل كذلك قول مجاهد أن هذه الآيـة (( نزلت في نكاح المتعة ))

le reste sont cité plus haut 25 mouffasir sunni et 14 hadith qui dit que la mut3a 7alal et que le prophete (sawa) l'a autorisé, donc pour toi ton prophete a ouvert et encouragé les maisons closes !

ta phrase en rouge est une insulte a Allah donc vraiement Allah yakhzik ou idhelek en meme temps ! meme el wahabia n'on dit dit ta bétises !

a7chem 3ala Rabak ou dinak ! wlla nta avec ta cervelle d'oiseau tu te pense plus connaissauer ?
Avatar de l’utilisateur
RAFIDI
 
Messages: 3717
Inscription: 27 Jan 2007, 22:50
Localisation: rafididz@yahoo.fr

Messagepar RAFIDI » 06 Oct 2007, 01:24

et Dieu ca prend une majuscule !
Avatar de l’utilisateur
RAFIDI
 
Messages: 3717
Inscription: 27 Jan 2007, 22:50
Localisation: rafididz@yahoo.fr

Messagepar mirindou » 06 Oct 2007, 03:49

:P
j'aime discuter avec toi Rafidi.
j'esper que tu comprand toujours ma vision, j'apartien a aucune firka pour la seul raison des chose que je trouve non logique.
moi ce que j'aimerer savoir comment on peut identifier le pere, puisque Dieu demande que les enfants doivent avoir le nom de leurs peres, si ca demande l,autorisation du wali de la fille
Avatar de l’utilisateur
mirindou
 
Messages: 5385
Inscription: 03 Sep 2006, 18:17
Localisation: 3and el djirane

Messagepar RAFIDI » 06 Oct 2007, 04:07

enfin une question sensé !

dans le grand livre de l'imam edahabi qui parle de taradjem eridjal il dit a propos de ibn djouraidj :


ابن جريج ابن جريج (ع) عبد الملك بن عبد العزيز بن جريج، الإمام، العلامة، الحافظ شيخ الحرم، أبو خالد، وأبو الوليد القرشي الأموي، المكي، صاحب التصانيف، وأول من دون العلم بمكة. مولى أمية بن خالد. وقيل: كان جده جريج عبدا لأم حبيب بنت جبر زوجة عبد العزيز بن عبد الله بن خالد بن أسيد الأموي، فنُسب ولاؤه إليه. وهو عبد رومي

....

قال أبو غسان زنيج: سمعت جريرا الضبي يقول: كان ابن جريج يرى المتعة، تزوج بستين امرأة. وقيل: إنه عهد إلى أولاده في أسمائهن لئلا يغلط أحد منهم ويتزوج واحدة مما نكح أبوه بالمتعة.


lien du livre : http://www.islamweb.net/ver2/Library/sh ... ?ids=13036

ca c'est un des grand savant sunnite qui a marié 60 femme par la mut3a :)

sinon STP va lire un peut sur la mut3a et apres viens assumer que l'enfant ne porte pas le nom !

http://www.almot3a.com/
Avatar de l’utilisateur
RAFIDI
 
Messages: 3717
Inscription: 27 Jan 2007, 22:50
Localisation: rafididz@yahoo.fr

Messagepar RAFIDI » 06 Oct 2007, 04:12

pour faire court :

عن محمد بن مسلم عن أبي عبدالله (ع) في حديث في المتعة قال : قلت : أرأيت إن حبلت ؟، فقال : هو ولده.
Avatar de l’utilisateur
RAFIDI
 
Messages: 3717
Inscription: 27 Jan 2007, 22:50
Localisation: rafididz@yahoo.fr

Messagepar blob » 06 Oct 2007, 17:47

al mout3a haram et ce n'est pas toi qui va nous l'autoriser puisque tu es comme ceux la moufssidina fil arde
blob
 
Messages: 193
Inscription: 06 Avr 2006, 18:22

Messagepar RAFIDI » 07 Oct 2007, 02:18

certes je n'ai aucun droit d'autoriser meme le prophete (sawa) n'a pas le droit de le faire ! Allah seulement a le droit de le faire !

mais qui est omar pour interdire ce mariage ? houwa RABI ?


يا أيها النبى لما تحرم ما احل الله لك تبتغى مرضات أزواجك والله غفور رحيم

sourat eta7rim aya 1

si le prophete (sawa) n'est pas autorisé et omar l'est ? c'est ki omar ? un autre genre de prophete ?

omar dit :


عن أبي نضرة عن جابر رضي الله عنه قال في حديث: تمتعنا مع رسول الله (ص) ومع أبي بكر رضي الله عنه، فلما ولي عمر خطب الناس فقال: إن رسول الله (ص) هذا الرسول، وإن هذا القرآن هذا القرآن، وإنهما كانتا متعتان على عهد رسول الله (ص) وأنا أنهى عنهما وأعاقب عليهما، إحداهما متعة النساء، ولا أقدر على رجل تزوَّج امرأة إلى أجل إلا غيَّبته بالحجارة، والأخرى متعة الحج، افصلوا حجكم من عمرتكم، فإنه أتم لحجِّكم وأتم لعمرتكم


puis on invente un hadith ou ali (as) dit la mut3a 7aramha errasoul (sawa) fi ghazwat tabouk ou el yamouk me souvient plus !

depuis quand le hadith yensakh el koraane ?

ali (as) a plutot dit :


في تفسير الطبري والنيشابوري والفخر الرازي وأبي حيان والسيوطي واللفظ للأول : لولا ان عمر نهى عن المتعة ما زنى الا شقي



في تفسير القرطبي . قال ابن عباس : ما كانت المتعة الا رحمة من الله تعالى ، رحم بها عباده ولولا نهي عمر عنها ما زنى الا شقي


quand on vous demande es ce que le hadith yensakh el coraane vous dites non non jamais, el koraane younssakhou bil koraane puis apres vous dites zawadj el mou2akak ou el mout3a sont devenu interdites par le hadith ?

c'est koi ces contradictions dans le fiqh ? vous en faite a vos tetes ?

on est pas en train de comparer un hadith avec un autre mais plutot un versé coranique avec un hadith et c'est le versé qui l'emporte !

bi2ssa el massir limane takawala 3ala Allah aw 7aram ma a7ala Allah ! hakada fa3alou banou israil 7aramou el 7alal wa a7alou el 7aram !
Avatar de l’utilisateur
RAFIDI
 
Messages: 3717
Inscription: 27 Jan 2007, 22:50
Localisation: rafididz@yahoo.fr

Messagepar .:ramtelecom:. » 14 Oct 2007, 23:15

mirindou a écrit:wach hada bordel dans l'islam mdr mdr mdr
vive moktada mdr mdr, moi je vous rejoint dans les mouhsineyate seulement mdr mdr :kiss: :laugh2:
ImageImage


mais qui est ce moktada?? je crois qu'il devrai mieu de partir a holywood est réalisé des film porno
.:ramtelecom:.
 
Messages: 49
Inscription: 24 Sep 2007, 14:07
Localisation: Icosioum

Messagepar RAFIDI » 19 Oct 2007, 23:25

ou plutot les auteur caché de cette fatwa lol
Avatar de l’utilisateur
RAFIDI
 
Messages: 3717
Inscription: 27 Jan 2007, 22:50
Localisation: rafididz@yahoo.fr

PrécédenteSuivante

Retourner vers Religions, Idéologies et Philosophie



Qui est en ligne

Utilisateurs parcourant ce forum: Aucun utilisateur enregistré et 0 invités

cron